الأخبار و الاعلام

الإثنين, 07 آب/أغسطس 2017 16:52

الشراكة العلمية بين منتدى أسبار الدولي 2017 وجامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية (كاوست)

في إطار التحضيرات لعقد الدورة الثانية لمنتدى أسبار الدولي تمت اتفاقية الشراكة العلمية لمنتدى أسبار الدولي 2017 مع جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية (كاوست)، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد  يوم أمس في الرياض وضم كلاً من سعادة رئيس مجلس إدارة المنتدى د. فهد العرابي الحارثي وسعادة المهندس نظمي النصر نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية والمالية للجامعة.

وتعتبر هذه الاتفاقية باكورة الاتفاقيات التي سيبرمها المنتدى مع شركاء مع منظمات وجهات تلتقي مع أهدافه إذ سيتم قريباً عقد اتفاقيات شراكة استراتيجية وعلمية وإعلامية مع عدد من المؤسسات والمنظمات المحلية والعالمية .

وتعد  الشراكة العلمية من الشراكات المهمة إذ يتدخل الشريك العلمي في ترشيح المتحدثين المشاركين بجلسات المنتدى، فضلا عن  عضويته في مجلس إدارة المنتدى ليتمكن من المشاركة في إدارة الفعاليات .

وقد جاءت هذه الاتفاقية المهمة مع جامعة ( كاوست ) ثمرة للنجاح الذي استحقه المنتدى في نسخته الأولى، وما حققه من أهداف استراتيجية ومعرفية على المستويين المحلي والدولي. وتعد جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية من الجامعات الرائدة في مجال العلوم التقنية على مستوى العالم، وهي داعم أساسي للابتكار والإبداع . وهو ما يحقق التوافق في الرؤى والأهداف مع منتدى أسبار الدولي 2017 حيث تهدف دورته القادمة الى توليد مناقشات هادفة من أجل صناعة سياسات ومبادرات بين القطاعين الحكومي والخاص وصناع القرار والأكاديميين لتوفير مخرجات علمية تبنى عليها استراتيجيات تنموية.

أفاد بذلك الأستاذ هادي العلياني مدير العلاقات العامة بمنتدى أسبار الدولي حيث أكد على مواصلة العمل والبناء على النجاحات السابقة للمنتدى سعياً ومساهمة في رفع صناعة الاجتماعات بالمملكة وصولاً بها إلى أعلى المراتب عالمياً.

قراءة 48 مرات آخر تعديل على الإثنين, 14 آب/أغسطس 2017 10:43
منتدى أسبار الدولي. جميع الحقوق محفوظة ©2017.