الأخبار و الاعلام

السبت, 28 تشرين1/أكتوير 2017 15:47

اللجنة العلمية لمنتدى أسبار الدولي 2017 تعقد اجتماعها مساء الأمس: مناقشة أجندة الدورة المقبلة وقوائم المتحدثين المشاركين مميز

عقدت اللجنة العلمية لمنتدى أسبار الدولي 2017 مساء أمس جلستها الاعتيادية ، برئاسة د. عبد الله الحمود وحضور أ. فاطمة الشريف مساعدة رئيس مجلس الإدارة، وأ. د. فردوس الصالح عضو اللجنة، ود. وائل موسى عضو اللجنة، وم. سامي الحصين عضو اللجنة.

وتم خلال الاجتماع مناقشة ما تم إنجازه من أعمال اللجنة وأنشطتها وفقاً لخارطة الطريق الموضوعة والمقررة في اجتماع سابق، وقد ناقشت اللجنة ما تم انجازه من ترتيبات بالإضافة إلى اعادة هيكلة الاولويات للفترة المقبلة.

كما تمت مناقشة قوائم المتحدثين والمحاضرين ومديري الجلسات وورش العمل، و أوضح رئيس اللجنة أن إدارة المنتدى تواصلت مع المتحدثين الدوليين والمحليين  للإعداد المبكر لأوراق العمل التي سيقدمونها في الجلسات المخصصة لهم، وحثهم على تسليمها للجنة العلمية قبل انطلاقة المنتدى بوقت مناسب.

كما أكدت اللجنة على ضرورة الإفادة من تجربة الدورة السابقة للمنتدى فيما يتعلق بترتيب الجلسات والتنظيم الزمني لها بطرق أكثر فاعلية. وستقوم اللجنة بإعداد ملف خاص لكل جلسة يشتمل على نبذة من سير المتحدثين المشاركين بها والمواضيع التي سيتحدثون عنها.

ولمزيد من التحضير للمنتدى سوف تعمل اللجنة على إعداد قائمة احتياطية لمتحدثين قد يكون لهم حضور في حال اعتذار أو غياب المتحدثين الرئيسين.

صرح بذلك أمين سر اللجنة حيث أكد على مواصلة العمل والبناء على النجاحات السابقة للمنتدى سعياً ومساهمة في تقديم مخرجات وتوصيات علمية متميزة.

قراءة 106 مرات
منتدى أسبار الدولي. جميع الحقوق محفوظة ©2017.